حوادث

الداخلية : ضبط حشيش وهيروين بحوزة متهمين في مناطق متفرقة

 

ضبطت أجهزة الأمن داخل عددًا من المحافظات، كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة عددا من المتهمين، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتحررت المحاضر اللازمة.

 

وجاء في بيان وزارة الداخلية، الذي ينشره موقع الاول ، أنه في محافظة الإسكندرية ، تم ضبط (شخصين) .. بحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – 2 سلاح أبيض).

 

وأفاد البيان الذي ينشره موقع الأول ، في محافظة الجيزة ، تم ضبط (عدد 4 أشخاص – لهم معلومات جنائية) .. بحوزتهم (كمية من مخدرى “الحشيش، الهيروين”- عدد من الأقراص المخدرة – مبالغ مالية- 3 هواتف محمولة).  وضبط (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية).. بحوزته (كمية من مخدر الهيروين مبلغ مالى – 2 هاتف محمول)، في محافظة الشرقية ، وضبط (أحد الأشخاص).. بحوزته (كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى- هاتف محمول) ، في الغربية.

وفي محافظة أسيوط ، تم ضبط (أحد الأشخاص) حال إستقلاله دراجة نارية ” بدون لوحات “.. بحوزته (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى – هاتف محمول). وتم ضبط (أحد الأشخاص ، سيدة – لهما معلومات جنائية) .. بحوزتهما (كمية من مخدرى “الأفيون، الحشيش”- مبلغ مالى– 2 هاتف محمول – 2 سلاح أبيض) ، في محافظة قنا.

وأوضح البيان ، أنه تم ضبط (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية).. بحوزته (كميات مختلفة من المواد المخدرة “الحشيش، الآيس، الهيروين” – مبلغ مالى – هاتف محمول- 2 سلاح أبيض) ، في منطقة السحر والجمال ، وفي محافظة الشرقية تم ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية .. وبحوزته (كمية من مخدرى “الحشيش، الهيروين” – مبلغ مالى – هاتف محمول).

وتحررت المحاضر اللازمة، وتم التحفظ على المضبوطات ، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

دار الهلال للنشر والتوزيع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى